top of page
  • صورة الكاتبAuthor

السيراميك الرخامى من فينيسيا

أجود أنواع سيراميك الرخام المناسب لكافة الديكورات من فينيسيا


سيراميك رخام فى الدمام

يبقى السيراميك من أهم القطع التي تأتي في المراحل الأخيرة في تشطيب المسكن أو المحل التجاري، فهي تلك القطع الفنية التى تحول المنزل إلى التصاميم المتنوعة والجميلة والمتناسقة مع الديكور العام الذي وضعت فيه.

وهو ما يجعل من مرحلة اختيار انواع السيراميك، مهمة جدا لأنه اختيار يدوم لسنين، قد يسعد المرء معه أو يخيب ظنه مع مرور الوقت.

يوفر السيراميك إمكانية تزيين الأرضيات بأشكال شبيهة بالرخام تارة وتارة أخرى بالجرانيت وأيضا شبيهة بالباركيه حسب ذوق العميل أو مهندس الديكور، هذه المرونة نقطة قوة غير موجودة في كثير من أنواع الأرضيات والجدران الاخرى.

تلقى سيراميك الرخام إقبالا متزايدا من قبل العديد من الأشخاص، حيث يعد هذا النوع من أكثر أنواع السيراميك استعمالا في العديد من المساحات فى المنازل والفلل وذلك لما يقدمه من مميزات نقوم باستعراضها لكم بحكم الخبرة التي تمتلكها شركة سيراميك فينيسيا فى هذا المجال.

مميزات سيراميك الرخام :

من الاسم يتضح أن هذا النوع من السيراميك يميل في المظهر الخارجي إلى الرخام، حيث نجد سيراميك رخام ابيض أو السيراميك الأقرب إلى الرمادي، ويجمع العديد من المميزات التي تجعله المفضل للكثير وهذه المميزات تشمل:

● يجمع بين جمالية ومرونة السيراميك والمظهر الخارجي للرخام.

● المميز في هذا النوع من السيراميك أنه مقاوم أكثر للماء فهو يلائم المساحات التي تعرف رطوبة أكثر مثل الحمامات وأحواض السباحة،

● يمتاز سيراميك الرخام أو الشبيه بالرخام بكل المقاسات التي تناسب العديد من المساحات في المساكن والأماكن التجارية، هناك المقاسات الكبيرة لهذا فهو الاختيار الأول للفلل والغرف الكبيرة في المنازل ودورات المياه في الشركات والفنادق، كما يوجد القطع الصغيرة التي يمكن تشكيلها كيفما يشاء صاحب المسكن أو يالتناسق مع المظهر العام للغرفة او الحمام أو المطبخ.

● أرضيات سيراميك الرخام تستحمل أكثر بفضل المواد المصنعة منها فهو قوي وأكثر متانة.

● أكثر مقاومة للحرارة.

● يتميز بمقاومته الشديدة للخدوش.

● مع كل هذا يعتبر أسهل في التنظيف من باقي الأرضيات.

● يقدم للأرضيات والواجهات لمعان فريد مع تموج الألوان وتناغم الأشكال.

● تدوم نضارة الألوان وأشكال التصاميم والنتوءات لمدة أطول.


بورسلان رخام فى الدمام

كل هذه المميزات تجعله في مقدمة الاختيارات للمنازل والفلل وغيرها من الأماكن التي يبحث أصحابها عن المتانة والقوة المقرونة بالتصميم الجميل والجودة في مواد التصنيع .

نوفر لعملائنا فى سيراميك فينيسيا أجود انواع السيراميك الرخامى، ونقدم النصح بأفضل التصميمات المناسبة لكل المساحات.

يسرنا في سيراميك فينيسيا أن نقدم لكم مجموعة متنوعة من سيراميك شبيه الرخام ذو الاطلالة الطبيعية، وكل أنواع السيراميك الأخرى، فنرغب دائما بتقديم السيراميك بالجودة العالية التي ترضي العميل وتهب المكان المتانة والقوة وتضفي عليه الإطلالة الخلابة.

٢٤٠ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page