top of page
  • صورة الكاتبAuthor

سيراميك الباركيه الأسبانى | إطلالة طبيعية من سيراميك فينيسيا

تاريخ التحديث: ١٥ فبراير ٢٠٢٢

يتوفر لدى سيراميك فينيسيا تشكيلات رائعة من سيراميك الباركيه الخشبى، وهو خيار مفضل للكثيرين لما يتمتع به من مزايا يتمثل أهمها في توفر العديد من الأشكال والتصميمات الرائعة التي تناسب مختلف الأذواق، فضلا عن طول عمر سيراميك الباركيه، وفخامة ورقي خامته، واطلالته الخشبية الطبيعية وإمكانية استخدامه في الديكور، وسهولة الحفاظ عليه.


سيراميك باركيه اسباني :

زورونا فى معرض سيراميك فينيسيا، واختار ما يروق لَكَ من بين مجموعةٍ كبيرةٍ ومُتنوِّعةٍ من سيراميك الباركيه الأسبانى بمختلف المقاسات، سواء للمطابخ، أو الأرضيَّات، أو الجُدران، أو الحمَّامات، أو غيرها. سيراميك الباركيه الأسبانى من فينيسيا هو خيارك المثالي لتشطيب منزلك الجديد او لتغيير ديكور منزلك.


هل يوجد عيوب لسيراميك الباركيه؟


يُستخدم سيراميك الباركيه لإضفاء اللمسات الجماليَّة العصريَّة على ديكورات غُرف النُّوم، وغُرف المعيشة بشكل خاصٍّ. ويُفضَّل استخدام السيراميك عن الباركيه، وذلك لعديدٍ من الأسباب، والتي من بينها أنه سهل التَّنظيف، ولا يتأثَّر بالمياه، على عكس الباركيه، الذي قد يتلف نتيجة تنظيفه بالمياه، كما أنه من المُمكن أن يُصاب بالتَّسوُّس، لكنَّ البورسلان عُمره الافتراضي أطولُ بكثيرٍ من الباركيه.

وللحصول على سيراميك باركيه بجودةٍ عاليةٍ وخالٍ من عيوب الصناعة، يُمكنك التَّواصُل مع شركة فينيسيا بالدمام، واختيار ما يروق لَكَ من بين مجموعةٍ كبيرةٍ ومُتنوِّعةٍ من السيراميك الخشبى، سواء للمطابخ، أو الأرضيَّات، أو الجُدران، أو الحمَّامات، أو غيرها. فسيمنحك سيراميك الباركيه عديدًا من المزايا، وسيجنبك مشكلات وعيوب الخشب والباركيه، ولذلك فهو خيارك المثالي لتغيير ديكور منزلك، أو لتشطيب منزلك الجديد.


ماهى اسعار سيراميك الباركيه ؟

يمكنك التواصل مع معرض سيراميك فينيسيا بمدينة الدمام لمعرفة اخر تحديث لأسعار السيراميك والبورسلان والمقاسات التى تناسبك

العنوان : الخالدية الشمالية - طريق الملك فهد - الدمام - السعودية

هاتف : 0592766699

٦١١ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page