top of page
  • صورة الكاتبAuthor

لمسات عصرية وأناقة استثنائية مع بورسلان فينيسيا

بورسلان فينيسيا بالدمام
لمسات عصرية وأناقة استثنائية مع بورسلان فينيسيا

يلجأ مهندسو الديكور في كثير من الأحيان إلى استخدام خامات ومواد عصريَّة لإضفاء لمسة أنيقة على الديكورات الدَّاخليَّة. ويُعد البورسلان من أكثر العناصر التي تُستخدم لهذا الغرض، نظرًا لمظهره الأنيق، ومزاياه المُتعدِّدة. كما أن كثيرًا من العُملاء يُفضِّلون استخدامه في التشطيبات للأسباب ذاتها.


لماذا يلجأ مهندسو الديكور إلى استخدام البورسلان:

يعمل مهندس الديكور في غالب الأمر بناءً على ما يطلبه العميل، لكن مُعظم مُهندسي الديكور يُفضِّلون استخدام البورسلين، لأنه يُشبه في مظهره مظهر الرُّخام من حيث الأناقة، كما أن الحوافَّ يتم تصميمها بحيث تلتحم مع بعضها دون وجود أي فواصل، ممَّا يُعطي في النهاية مظهرًا يتَّسم بالفخامة والعصرية، بالإضافة إلى أن البورسلين يصلح للتركيب في عديد من الديكورات مثل ديكورات المكاتب وغُرف النوم، وغُرف المعيشة، وغُرف الاستقبال والمطابخ والواجهات الخارجية، وغيرها كثير.


مميزات بورسلان فينيسيا:

يتميَّز بورسلان فينيسيا بعديد من المميزات التي تجعله الأفضل بين مختلف خامات البورسلين المتوفرة في السوق، حيث يتميَّز بالمتانة والصلابة التي تجعله الخيار الأمثل للعُملاء ومُهندسي الديكور، بالإضافة إلى أن القطع مُتقن عند الحوافِّ، مما يضمن إخفاء الفواصل عند تركيب البورسلان، وهذاما يمنحه مظهره الأنيق المُميَّز، ولذلك فإن كثيرًا من العُملاء يُفضِّلون استخدام بورسلان فينيسيا في مُختلف الأماكن، ولمُختلف الأغراض.


١٨ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page