top of page
  • صورة الكاتبAuthor

بلاط الباركيه من فينيسيا

دائمًا ما كنت أرضيات الباركيه الخشبية واحدة من أكثر الأرضيات إقبالاً بسبب فخامة شكلها والإنطباع العام الذي تحدثه في المكان، حيث كانت ولا تزال أرضية مفضلة بالنسبة للكثيرين.

أفضل بلاط باركيه فى الخبر والدمام

الان يمكنك الاستمتاع بالمظهر الخشبى للأرضيات والحوائط من سيراميك فينيسيا وبدون العيوب التى تجدها فى الباركيه التقليدى ويمكننا اختصار حلول سيراميك فينيسيا لتفادى عيوب أرضيات الباركيه في عدة نقاط أهمها هو أنها لا تُخدش بسهولة مثل الباركيه التقليدى، بلاط الباركيه من فينيسيا مقاوم للماء ولا يتأثر به، لايتأثر بلاط الباركيه من فينيسيا بأشعة الشمس ولا يتغير لونه، يتميز بلاط الباركيه من فينيسيا بأسعاره المناسبة بعكس الباركيه التقليدى أسعاره مرتفعة عن البلاط والسيراميك. لذلك سيراميك فينيسيا يقدم حلً أفضل من خلال توفير بلاط الباركيه.

بلاط باركيه من فينيسيا بالدمام:

المقصود من بلاط باركيه هو بلاط مصنوع ومقصوص بطريقة احترافية (مقصوص بالليزر) تُظهره على نفس هيئة الباركيه الخشبي المعروف إلا أنه يتحمل ظروف وعوامل التعرية بشكل أفضل، حيث تتراوح الأعمال الافتراضية لـ بلاط باركيه عالي الجودة مثل الذي نوفره في سيراميك فينيسيا من 20 إلى 30 عام.

بلاط باركيه اسباني:

أحد أهم المميزات التي تجعل اختيار العملاء لبلاط الباركيه أمرًا لا يحمل أي نوع من أنواع المخاطر هو أنه بلاط باركيه اسباني الصنع. حيث أننا في سيراميك فينيسيا نوفر بلاط باركيه اسباني عالي الجودة وبمواصفات عالمية حيث أنه الأفضل في العالم وفي السوق السعودي، خصوصًا وأن البلاط مقطوع بطريقة إحترافية بإستخدام الليزر والتي تجعل من شكله أثناء التركيب قريب للغاية من باركيه الخشب العادي.

بلاط باركيه رمادي:

يوفر سيراميك فينيسيا بلاط باركيه رمادي أو ما يُطلق عليه "ابيض اسمنتي" بجودة عالية وبعدة مقاسات تناسب متطلبات العملاء المختلفة، حيث يمكن استخدام الباركيه الرمادي في كل الأماكن في الشقة إلا أن أكثر الأماكن التي قد يظهر فيها بشكل أنيق قد تكون في المطبخ والصالون. كما أنه مناسب في الاستخدام الخارجي إذا كان هناك مكان يجب تركيب فيه بلاط ليتلائم مع المساحات الخضراء.

بلاط باركيه خشبي:

بلاط باركيه خشبى

بالطبع يعد هذا النوع من بلاط باركيه هو الأقرب لـ الباركيه الحقيقي المصنوع من خشب الزان، وعند تركيبه بالشكل الصحيح يظهر وكأنه أقرب شيء للخشب، وهو مناسب للغاية ليكون المستخدم في كافة أنحاء الشقة وبالتحديد الغرف والصالون والمطبخ (خصوصًا إذا كان مطبخ بالنظام الأمريكي American kitchen). ويوفر سيراميك فينيسيا بلاط باركيه خشبي صالح لهذه الأغراض.

بلاط باركيه بني:

بلاط باركيه بنى

بالطبع يقدم الباركيه الخشب بلونه البني شكلاً مميزًا للمساحات خصوصًا الواسعة والتي بها ضوء جيد مما يجعله ساطعًا وملفتًا للغاية، وهي خصائص مميزة تستطيع المحافظة عليها مع بلاط باركيه بني نوفره في سيراميك فينيسيا. بل يُمكن أن يكون بلاط باركيه بني خيارًا مناسبًا أكثر بالنسبة للمساحات المفتوحة والتي تتعرض للشمس حيث لا يستطيع باركيه الزان تحمل الأشعة المباشرة للشمس رغم أنه سيُعطي مظهرًا جذابًا.

نحن نقدم أفضل أسعار بلاط الباركيه بمدينة الدمام في فينيسيا

إذا كنت تبحث عن بلاط باركيه، فلا يبدوا الإنتظار منطقيًا، لا تتردد في التواصل معنا لحجز أفضل بلاط باركيه حيث يسعدنا أن تنضم إلى القائمة الكبيرة من العملاء الذين وثقوا بنا.

٧٩١ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page