top of page
  • صورة الكاتبAuthor

شركة فينيسيا تقدم أفضل أنواع السيراميك

تاريخ التحديث: ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩


سيراميك فينسيا أفضل وأرقى محلات السيراميك في الدمام

السيراميك أو البورسلان من الأشياء التي لا يستغنى عنها أحد، ولا يقدر على المعيشة بدونها. إنه من أهم الأساسيات التي يترتب عليها أمور أخرى تتعلق بألوان الأثاث، الحوائط، والديكور. لذا فإن الجميع يبحث عن أنواع وموديلات سيراميك فينيسيا المميزة، التي لا يتغير لونها ولا يتأثر مع مرور الزمن.


شركة فينيسيا تقدم أفضل أنواع السيراميك: أسباني - برازيلي – ايطالى – تركى - صيني، كما توفر لك جميع الألوان والموديلات المميزة التي تجمع بين لونك المفضل والجودة العالية وكذلك السعر المناسب. لم يقتصر سيراميك فينيسيا على كونه مجرد سيراميك بألوان وأشكال تقليدية، بل هناك موديلات أخرى جديدة نعرضها لك في هذا الدليل:


سيراميك يشبه الرخام

 سيراميك رخامى فى الدمام

الرخام من أشهر وأقدم أنواع الأرضيات المعروفة؛ نظرًا لصلابته وقوة تحمله للصدمات. لذا كان يُستخدم في الأرضيات ذات المساحات الواسعة، كأرضيات الشركات، الفنادق، الحدائق، وكذلك السلالم، والأعمدة. مع كثرة استخدامه ظهرت به بعض العيوب الخطيرة، والتي جعلت الجميع يتردد ويفكر مرارًا قبل تركيب الرخام. من أشهر هذه العيوب: يتأثر لونه بمواد التنظيف، صعب التنظيف، سهل الخدش، لا تدوم لمعته لفترة طويلة، تسريب المياه، وغير ذلك من العيوب التي اشتكى منها كل من استخدمه.

أصبح الجميع في حيرة.. يريد أن يستخدم الرخام لفخامته، ويخاف من عيوبه التي ما تلبس أن تظهر سريعًا، وتلفت الأنظار إليها.. ما الحل؟

قامت شركة فينيسيا بتوفير سيراميك يشبه الرخام، من أفضل وأجود خامات السيراميك. يجمع بين فخامة وأناقة الرخام وبين قوة وجودة السيراميك. يتميز سيراميك الرخام بـأنه سهل التنظيف، لمعته دائمة، لونه لا يبهت، ولا يتم خدشه بسهولة.

تستطيع الآن أن تنتقي أفضل وأرقى تشكيلة سيراميك يشبه الرخام من شركة فينيسيا .

سيراميك باركيه خشبي

سيراميك باركيه فى الدمام

الباركيه.. كلمة توحي لآذان سامعها بالشياكة والرقي، لذا يقوم مديري الشركات بفرش أرضيات مكاتبهم بالباركيه لإضافة المظهر الكلاسيكي الجذاب. لم يبقى الأمر خاصًا بالشركات والمؤسسات الرسمية، بل دخل الباركيه لساحات البيوت والشقق التي تتميز بالأناقة والفخامة.

لم يستمر الطابع الكلاسيكي كما هو بزهوه وفخامته، بل بدأ يتأثر بالعوارض الطبيعية: كالماء، الهواء، مواد التنظيف،.. هل سيتغير المظهر الكلاسيكي للشركات؟ هل ستتأثر الفخامة؟ بالطبع لا...

تضمن شركة فينيسيا لعملائها أرقى وأفخم سيراميك باركيه خشبي، يعطيك المظهر الكلاسيكي، ويضمن لك الجودة التي تتحمل الماء، الهواء، ومواد التنظيف بأنواعها المختلفة. يحافظ سيراميك الباركيه على لونه وفخامته، بالإضافة لتميزه بالصلابة وقوة التحمل.

اختر الآن اللون الذي يناسب ديكور منزلك ومكتب من أفخم تشكيلة سيراميك باركيه خشبي تقدمها لك شركة فينيسيا.

سيراميك أسباني

سيراميك اسبانى فى الدمام

التصميمات الإسبانية تتميز بطابعها الخاص وأسلوبها المرموق، والذي يميل إلى الهدوء والكلاسيكية، ليس في السيراميك فحسب، بل في الأثاث والمطابخ والديكورات بشكل عام. وانطلاقًا من هذا الانطباع العالي كان البحث عن سيراميك أسباني يشغل بال الكثيرين من محبي التصميمات الهادئة، والإطلالات الجذابة.


كعادة شركة فينيسيا في اهتمامها بما يبحث عنه عملائها، حرصت على إنشاء قسم خاص داخل معارضها يحتوي على سيراميك أسباني يتميز بجودته، فخامته، وألوانه المميزة التي تتناسب مع جميع أنواع الديكورات المختلفة. إن كنت تريد المظهر الأنيق لأرضيتك مع ضمان الجودة أيضًا، فإليك الحل من قسم سيراميك أسباني الذي تقدمه لك شركة فينيسيا بالدمام.

الآن حققنا لك أمنيتك، وسهلنا عليك المعادلة الصعبة!

بإمكانك الحصول على سيراميك أسباني بألوان مميزة وجودة عالية، وبأسعار أيضًا تنافسية.

لا تتردد وقم بزيارتنا اليوم، فجميع موظفينا بانتظارك لإرشادك

والإجابة عن جميع أسئلتك واستفساراتك.


سيراميك فينيسيا.. عنوان الفخامة والرُّقيِّ

سيراميك فينيسيا بمدينة الدمام ، السعودية

العنوان : الخالدية الشمالية - طريق الملك فهد - الدمام - السعودية

هاتف : 0592766699


٥٣ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page