• Author

أرقى تشكيلة بورسلان باركيه من شركة فينسيا


بورسلان باركيه بالدمام والخبر من سيراميك فينيسيا

أكثر استخدامات البورسلان يكون في الأماكن الرطبة الأكثر تعرضًا للماء، مثل المطابخ، المطاعم، الأماكن السياحية، .. وغيرها. البورسلان بشكل عام قوي وجريء في ألوانه، كما أنه أنيق وعصري في تصميماته وديكوراته.

أمًا بورسلان الباركيه فهو أكثر أناقة وفخامة، حيث المظهر الكلاسيكي الأنيق، والفخامة العصرية التي يضيفها البورسلان ممزوجًا بمظهر الباركيه المعروف. عند استخدامه في المساحات غير الواسعة –المودرن– يعطي مظهرًا فخمًا يُبهر كل من يراه.

تقوم شركة فينسيا بالدمام بتوفير جميع مقاساته المطلوبة، لتلبي رغبات جميع عملائه، وتحصل على رضاهم بشكل تام. يتواجد بورسلان باركيه بأشكال مختلفة ومتعددة، مثل: الشرائح، الألواح المربعة، والمستطيلة، وذلك للتناسب مع جميع المقاسات والمساحات المختلفة، كما أنها تمنحك الفرصة لاختيار مقاسات تُناسب الديكور الذي تتمناه.

هل يُستخدم بورسلان باركيه في المطابخ فقط؟

بالطبع لا.. فالتصميمات المختلفة والمتنوعة منه تأسر أذواق مريديها لاستخدامه في جميع غرف المنزل. كما تحرص شركة فينسيا بالدمام على توفير جميع الموديلات التي تناسب الفنادق، مكاتب العمل، الشركات – خاصة مكاتب الإدارة -، المطابخ، المنازل – خاصة غرف النوم -،المستشفيات، الصيدليات، .. وغيرها من المؤسسات المختلفة.

جميع المميزات التي يتمتع بها هذا البورسلان بالإضافة لجمعه بين قوة الخامة وروعة التصميم،تجعله مناسبًا لجميع الأماكن التي ذكرناها، وتجعله أيضًا مناسبًا للديكور الذي تختاره في المكان الذي يناسبك.

بورسلان الباركيه من سيراميك فينيسيا بالدمام

ما الفرق بين بورسلان الباركيه والباركيه الخشبي؟

لا شكّ أن الباركيه المصنوع من الخشب الطبيعي يتمتع بالمظهر الكلاسيكي الأنيق، المصحوب بالفخامة والأناقة. لكنه في المقابل ليس اختيارًا جيدًا! لماذا؟

- يتأثر سريعًا بالمنظفات، وأدوات التطهير.

- يتأثر أيضًا بكثرة الاحتكاك والمشي عليه.

- كما أنه يتأثر بالخدوش والصدمات.

- كذلك لا يُقاوم الماء والرطوبة.

- يصعب الحفاظ على لونه وجودته.

أما الباركيه المصنوع من خامة البورسلان فهو على النقيض تمامًا، حيث أنه:

- يتحمل أقوى أنواع المنظفات ولا يتأثر بها، لأنه مقاوم للأملاح والكبريتات.

- سهل التنظيف والتجفيف.

- لا يتأثر بكثرة الاحتكاك.

- يُقاوم الماء والرطوبة بكفاءة عالية، ولا يتأثر بها.

- يظل لونه ناصعًا كما هو.

- لا يتأثر بالصدمات والخدوش.

- لا يتطلب التلميع كل فترة، كالباركيه الخشب، أو بعض أنواع الرخام الأخرى.

نصائح خبراء شركة فينسيا في استخدام بورسلان باركيه

نحرص في شركة فينسيا على أن يحصل عملاؤنا على أفضل خدمة ممكنة، لذا نقدم لكم الدعم الكامل، والنصائح المهمة التي يُفضل أخذها في الاعتبار إذا أردت تصميم ديكور الأرضيات بشكل عام، أو استخدام بورسلان باركيه بشكل خاص. من أهم هذه النصائح:

- إن أردت أرضية مطبخ لا تندم عليها فننصحك باستخدام هذا النوع من البورسلان. لا تقترف خطأ تركيب باركيه خشبي؛ لأنه غير عملي إطلاقًا خاصة مع الأماكن الرطبة.

- إن كنتَ تفضل الديكورات الكلاسيكية، فبالتأكيد الباركيه المصنوع من البورسلان هو الأنسب لك، للحصول على أفضل وأفخم مظهر تتمناه.

- مقاسات الشرائح الطولية هي الأنسب والأقرب شبهًا بالباركيه الخشبي.

- اللون البيج المائل للرمادي هو الأكثر استخدامًا في البورسلان باركيه؛ لأنه يتميز بكونه لونًا حياديًا يتناسب مع أغلب الديكورات والتصميمات.

- نظرًا للأشكال الكثيرة التي يتشكل بها هذا البورسلان، وقوة خامته، فإنه يصلح لغرف النوم، المعيشة، والمطابخ بالطبع.

كانت هذه أهم النصائح التي تقدمها شركة فينسيا لزوّارها، بالإضافة للدعم المميز الذي تحظى به عند زيارتك لفروع الشركة بالدمام.

للحصول على أرقى وأفخم تشكيلات بورسلان باركيه، فاتجه مباشرة لشركة فينسيا بالدمام.

٠ مشاهدة٠ تعليق